شركة تنظيف خزانات بينبع

شركة تنظيف خزانات بينبع هي أفضل الشركات على الإطلاق في تنظيف الخزانات حيث أنها تقوم بجميع أنواع التنظيف المائي وتقوم بكشف الترسبات وحل مشكلتها بأحدث الطرق العالمية  ونقوم بالعزل بالفوم  وبأقوى مواد العزل التي تختلف باختلاف نوع الخزان باستخدام أفضل الأدوات الحديثة و الآمنة على الماء فلدينا اقوى أنواع المواسير وأحدث أجهزه لشفط الماء والمواد لدينا مستوردة من الخارج وموافق عليها من وزارة الصحة.

أفضل شركة تنظيف خزانات بينبع – رخيصة واحترافية

ونقوم ايضا بعمل كشف دوري ومتابعة للخزانات على فترات يحددها الفنيين على حسب نسبة تعرض كل خزان للتلوث ومكان وجوده, ولدينا عمال مدربين على اعلى مستوى من الخبرة ولهم خبرة لسنوات طويلة في هذا المجال.

أما بالنسبة لتلبية طلبات العملاء وتنظيف الخزانات فهي تقوم على استراتيجية عمل مميزة ومحددة بدقة سواء من ناحية الخطوات أو مده تنفيذ العمل فنحن لا نتأخر أبدا عن المدة التي نحددها لتنفيذ مهمة التنظيف لكل خزان وهذا هو أحد أسرار نجاح شركتنا.

شركة تنظيف خزانات بينبع

 طرق تنظيف خزانات المياه مع شركة النور

يقوم عمال شركة تنظيف خزانات بينبع بعدة طرق لتنظيف الخزانات كل على حسب نوع الخزان وحجمه ومكانه في المنزل, بهدف التخلص من جميع الأتربة و الأوساخ التي أتى الماء محمل بها من الخارج أو التي تسربت للخزان من إحدى فتحات التسريب أو الخدوش بجدار الخزان, فالخزانات تحتاج إلى تنظيف دوري نتيجة تراكم الأتربة والأوساخ التي تتسبب في تغير لون ورائحة الماء،

كما أنها قد تصيب الأفراد بأمراض خطيرة، ولهذا فيقوم عمال شركة النور لتنظيف الخزانات بينبع بـ :

  • أولا:
  • غلق المصدر الرئيسي المغذى للخزان عن طريق إغلاق المحبس الخاص به وهو على الأغلب موجود بجوار عداد المياه لتسهيل  تفريغ الخزان من المياه وتنظيفه.
  • ثانيا: يقوم العمال بتحريك الرواسب الموجودة بالقاع بفرشاة طويلة لتسهيل عملية التخلص منها, ثم يقوموا بتحريك وتقليب المياه كثيرا حتى تتعلق جميع الرواسب بها ويتم فتح اقرب صنبور مياه للتخلص من الماء الملوث المحمل بالأتربة.
  • ثالثا: ينزل أحد عمالنا بعد لبسه ملابس معقمة مخصصة للخزانات بالنزول في الخزان بعد تقليل منسوب المياه إلى 30 سم ثم يقوم بتنظيفه بالكيماويات مثل  الكلور وغيره من المواد الأمنه على الماء.
  • رابعا:  يقوموا بفتح صنبور المياه للتخلص من مواد الغسيل وملئ الخزان بالماء وأعاده تفريغه, خامسا: نقوم بإصلاح جميع فتحات التسريبات والخدوش وتنظيف الخزان مرة  وتغطيه الخزان بغطاء محكم وملئه بالماء النظيف الصالح الاستعمال .

شركة تنظيف خزانات بينبع

 نحن نقدم جميع خدمات التنظيف لجميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية والخزانات المكونة من الصاج والألياف الزجاجية  و الخرسان المسلح والبلاستيك وتقوم شركة تنظيف خزانات بينبع  بتنظيف الخزانات الأرضية أيا كان مكان وجودها خارج المنزل أو تبعد عنه قليلا.

 الخزانات العلوية :

كما أننا متخصصون في تنظيف وتطهير الخزانات العلوية وهى الخزانات التي توجد دائما في أعلى أسطح المنازل والشركات والعمائر فهي الأكثر تعرضا للحرارة و الشمس اللذان هما السبب الرئيسي في حدوث تسريبات وتكون بكتيريا نتيجة الحرارة.

تنظيف الخزانات المصنوعة من الصاج :

أي المصنوعة من الصاج ويجب عند شراء هذه الخزانات التأكد من مواد عزل الصاج من الداخل والخارج عن الماء  من الداخل وعن الحرارة من الخارج والتأكد من صحة هذه المواد على الماء وعدم تفاعلها مع الماء.

 خزانات الألياف الزجاجية :

لدينا قسم خاص لتنظيف وغسيل الخزانات الألياف الزجاجية فهذه الخزانات لها طريقة خاصة لتنظيفها نظرا لحساسية الزجاج وسهولة كسرة وتأثره السريع بالجو المحيط به من شمس وحرارة أو اصطدامه بأي معدن فهذه الخزانات لما مواد تنظيف خاصة بها لا تؤثر على جدارها.

الخزانات المصنعة من الخرسان المسلح :

وخزانات الخرسانة فهذه الخزانات ذات مساحات واسعة مكونة من الخرسان الثقيل  المعزول بمواد قوية وأمنه على الماء وتحتاج هذه الخزانات إلى عدد كبير من العمال لتنظيفه .

 الخزانات البلاستيكية :

وأخيرا يقوم عمال شركة غسيل خزانات بينبع بتنظيف الخزانات البلاستيكية  وهي احدث أنواع الخزانات وأكثرها أمان على الماء وتعدد إحجامها بشكل يناسب استعمال الجميع  وحاجته ومساحه منزلة, فكل هذه الخزانات نقوم بتنظيفها.

شركة تنظيف خزانات بينبع

ما يميز شركة غسيل خزانات ينبع ؟

  • تستخدم الشركة أفضل مواد التنظيف صالحة الأستخدام المرخصة من وزارة الصحة.
  • نستخدم أحدث معدات تنظيف وغسيل الخزانات وأفضل الأدوات والمعدات ، وتتطلع الشركة دائمًا إلى شراء جميع المنتجات الجديدة في هذا المجال لتقديم خدمة أعلى جودة وأداء مهامنا بشكل أسرع وأكثر دقة.
  • تعمل خدمة العملاء لدينا بجد للإجابة على استفساراتك بجدية والإجابة على أسئلتك بالتفصيل والدقة. لا تتردد في الاتصال بنا واسأل عن كل ما تريد وستجد الإجابة الصحيحة.
  • شركة ينبع لتنظيف  وغسيل الخزانات لها فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ولها فروع في بحرة والرياض وتبوك ومدن المملكة الأخرى ، وتسعى الشركة جاهدة لفتح العديد من الفروع الأخرى لتلبية متطلبات العملاء بسرعة ويمكنك الاستعانة بشركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة.
  • يمكن لأي شخص الحصول على خدمات شركة ينبع لتنظيف الخزانات عن طريق الاتصال بمركز الشركة أو عن طريق الاتصال بفرع الشركة الأقرب لمكان إقامتك وتحديد الخدمة المطلوبة بالضبط، سوف تجد رقم هاتفنا على الموقع. اتصل بنا مرة أخرى نصلك في الحال

 أسعار شركة تنظيف خزانات ينبع

 

.تختلف أسعار شركات تنظيف الخزانات بينبع ويتم حديد أسعار تنظيف الخزانات بناءً على عدة عوامل منها: –

حجم الخزان: يعتبر حجم الخزان من أهم العوامل في تحديد سعر التنظيف.

نوع الخزان: يحدد نوع الخزان أيضًا السعر ، لذلك يختلف سعر تنظيف الخزان الأرضي عن الخزان العلوي ، كل نوع يتبع طريقة تنظيف أخرى ويستهلك وقت  وأدوات غير الآخر.

عمر خزان المياه: يختلف سعر التنظيف لخزان المياه الجديد عن سعر خزان المياه القديم.خزان المياه الجديد به بقايا من مواد البناء ومواد التركيب ، بالإضافة إلى الكثير من الغبار والأوساخ ، لذلك فهو يستهلك المزيد من الوقت من خزانات المياه القديمة. تستخدم من قبل وتنظف بانتظام.
عدد الخزانات: يختلف سعر تنظيف خزان واحد عن سعر الخدمة التي تتطلب تنظيف خزانين أو أكثر.
تختلف أسعار شركة تنظيف الخزانات في ينبع بناءً على العديد من العوامل ، إلا أن الشركة تقدم العديد من الصفقات والعروض والخصومات الرائعة التي يمكن لأي عميل الحصول عليها. مع الخصومات للعملاء المنتظمين الذين يطلبون خدمات التنظيف والصفقات للعملاء الجدد والعروض الخاصة للمؤسسات والمطاعم والشركات  والمدارس، يمكنك الاتصال بنا والاستفسار عن أفضل العروض لك وكذلك يمكنك الأستعانة ب شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

أفضل شركة عزل خزانات بينبع

تتبع شركة تنظيف خزانات ينبع بعض الخطوات الهامة للغاية لعزل الخزانات في ينبع ولا تتخطاها وهي كالتالي:

  • تبدأ شركة تنظيف الخزانات في ينبع بإخبارك أننا نقوم بتفريغ الخزان بالكامل.
  • تقوم باستخدام أفضل أنواع المنظفات وأحدث معدات التنظيف ، و يبدأ العمل بعملية التنظيف.
  • و عند الانتهاء ، يتم شطف الخزان جيدًا بالماء ثم تقوم  بتعقيمه وتطهيره جيداا.
  • ترك الخزان يجف ويجب أن يكون جيد التهوية.
  • ثم ألاعادة في ملء الخزان والتأكد من أنه نظيف تمامًا وخالٍ من أي شوائب أو بكتيريا.

وتعمل شركة تنظيف خزانات ينبع في الأول والأخر علي أهتمام بالعملاء من خلال النظافة المستمرة بشكل دوري لخزانات المياه في ينبع وذلك يزيد من عمر الخزان وأيضا تستطيع الحصول علي مياه شرب نقية  وصالحة للأستخدام الأدمي في الطبخ والغسيل، مع شركة تنظيف وغسيل خزانات ينبع لا تقلق جميع الخدمات متوفرة لينا  من تنظيف سجاد ، وتنظيف كنب، وتنظيف شقق وفلل وكل ما يلزم لجعل المنزل او البيت في أفضل حال، كل هذة الخدمات متوفرة من أجلك كل ما عليك الأتصال وسوف تحصل عليه في الحال.